اعتباراً من 27 أغسطس 2021: نظراً لارتفاع حالات الإصابة بعدوى كوفيد-19 ونسبة التنويم في المستشفيات، يتعين على الجميع في ولاية أوريغون ارتداء الكمامات في كافة الأماكن العامة المغلقة ومعظم الأماكن المفتوحة.

سياسة خصوصية الموقع الإلكتروني

تاريخ آخر تعديل: 2021-03-22

الشروط والأحكام

شكرًا لك على زيارة الموقع الإلكتروني Safe + Strong (يُشار إليه فيما يلي بلفظ ”الموقع الإلكتروني”)، والذي تقدمه إليكم Oregon Health Authority (هيئة الصحة في ولاية أوريغون) (يُشار إليها فيما يلي بلفظ “هيئة الصحة”). وتحترم هيئة الصحة خصوصيتك وتلتزم بحمايتها من خلال امتثالنا لهذه السياسة.

يُرجى قراءة هذه السياسة بعناية لفهم السياسات والممارسات التي نطبقها بخصوص معلوماتك وكيفية معاملتنا لها. وإذا كنت لا توافق على سياساتنا وممارساتنا، فأنت بذلك تختار عدم استخدام موقعنا الإلكتروني. وأنت توافق بزيارة الموقع الإلكتروني على هذه الشروط والأحكام بدون قيود.

تسري هذه السياسة على المعلومات التي نجمعها:

  • على هذا الموقع الإلكتروني.
  • في رسائل البريد الإلكتروني والرسائل النصية والرسائل الإلكترونية الأخرى بينك وبين هذا الموقع الإلكتروني.

ولا تنطبق على المعلومات التي يتم جمعها:

  • عن طريقنا دون اتصال بالإنترنت أو من خلال أي وسائل أخرى، بما في ذلك على أي موقع إلكتروني آخر تديره هيئة الصحة أو أي طرف خارجي. أو
  • عن طريق أي طرف خارجي، بما في ذلك من خلال أي تطبيق أو محتوى قد يرتبط بالموقع الإلكتروني أو يمكن الوصول إليه من خلاله.

دون تقييد أي مما سبق، هذا الموقع الإلكتروني مخصص للمقيمين في ولاية أوريغون ويُقدم محتوى الموقع الإلكتروني "كما هو" وبدون أي ضمانات من أي نوع، سواءٌ كانت صريحة أو ضمنية، بما في ذلك الضمانات الضمنية الخاصة بقابلية التسويق أو الملاءمة لغرض معين أو عدم الانتهاك. وتوافق على إبراء ذمة ولاية أوريغون ووكالاتها ومسؤوليها وتعويضها عن جميع الأضرار الناجمة عن استخدامك لمحتوى هذا الموقع الإلكتروني.

الأطفال دون سن الثالثة عشرة

الموقع الإلكتروني غير مخصص للأطفال دون سن الثالثة عشرة. ولا يجوز لأي شخص يقل عمره عن 13 عامًا تقديم أي معلومات إلى الموقع الإلكتروني. ولا نجمع معلومات شخصية عن عمد من أطفال دون سن الثالثة عشرة. فإذا كنت دون الثالثة عشرة، فلا تستخدم أي معلومات أو تقدمها إلينا من خلال هذا الموقع الإلكتروني. وإذا نما إلى علمنا أننا جمعنا معلومات شخصية أو استلمناها من طفل دون الثالثة عشرة دون التحقق من موافقة الوالدين، فسنحذف تلك المعلومات. وإذا كنت تعتقد أننا قد نمتلك أي معلومات مقدمة من طفل دون الثالثة عشرة أو عنه، يُرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني info@safestrongoregon.org.

روابط إلى مواقع أخرى - إخلاء مسؤولية

يوفر هذا الموقع الإلكتروني روابط إلى مواقع إلكترونية أخرى تيسيرًا على جمهورنا. ويشمل هذا روابط إلى مواقع إلكترونية تديرها وكالات حكومية ومنظمات غير هادفة للربح وشركات خاصة أخرى. وعندما تستخدم أحد هذه الروابط، لن تعود مستخدمًا لهذا الموقع الإلكتروني ولن يسري إشعار الخصوصية هذا عليك. وعند الانتقال إلى موقع آخر، ستكون خاضعًا لسياسة الخصوصية لذلك الموقع.

عندما تتبع رابطًا لأحد هذه المواقع، لن تضمن ولاية أوريغون، ولا أي وكالة تابعة لها أو مسؤول أو موظف بولاية أوريغون دقة أي معلومات تنشرها هذه المواقع الخارجية أو موثوقيتها أو توقيتها، ولن تؤيد أي محتوى أو وجهات نظر أو منتجات أو خدمات يرد لها روابط من هذه الأنظمة، ولا يمكن لأي من هؤلاء الأطراف تحمل المسؤولية عن أي خسائر تتكبدها بسبب الاعتماد على دقة المعلومات الواردة على هذه المواقع أو موثوقيتها أو توقيتها. وربما يكون بعض هذه المعلومات غير صحيح أو غير حديث. ويكون اعتماد أي شخص أو كيان على أي معلومات مستمدة من هذه الأنظمة والمواقع الإلكترونية الخارجية على مسؤوليته الخاصة

المعلومات التي تُجمع تلقائيًا عند زيارة هذا الموقع الإلكتروني

إذا استعرضت معلومات أو نزلّتها خلال زيارتك لهذا الموقع الإلكتروني، فإننا نجمع البيانات القياسية التي تجمعها معظم برمجيات خادم الويب ونخزّنها. وفيما يلي هذه المعلومات:

  1. عنوان بروتوكول الإنترنت المستخدم لاتصالك (لكن ليس عنوان بريدك الإلكتروني). وعنوان بروتوكول الإنترنت هو معرّف رقمي مُعيَّن إما إلى مقدم خدمة الإنترنت وإما بشكل مباشر لجهاز الكمبيوتر لديك. ونستخدم عنوان بروتوكول الإنترنت للرد على طلبات المستعرض الواردة إلينا. مثال: 122.125.36.42
  2. اسم النطاق المُعيَّن إلى عنوان بروتوكول الإنترنت (إذا كان متاحًا). مثال: somename.com
  3. نوع المستعرض ونظام التشغيل المُستخدمان. مثال: Mozilla/4.0 (متوافق؛ MSIE 4.01؛ Windows NT؛ IE4WDUS-1998101501)
  4. تاريخ زيارتك لهذا الموقع الإلكتروني ووقت الزيارة
  5. صفحات الويب أو الخدمات التي وصلت إليها في هذا الموقع الإلكتروني
  6. الموقع الذي زرته قبل الانتقال إلى هذا الموقع الإلكتروني. (ملاحظة: يُدرج هذا بحيث يمكن إجراء تحليل موجز بشأن كيفية وصول الزوار إلى موقعنا الإلكتروني، أي من محرك البحث أو من رابط أو من موقع آخر، إلخ.)

لا نتتبع خيارات التنقل الفردية للمستخدم. ونستخدم، مع ذلك، ملخصات المعلومات المدرجة أعلاه التي نجمعها بصورة تلقائية بهدف تحديد:

  • المؤسسات التي تأتي ضمن أكثر المستخدمين للموقع تواترًا (البند 2 أعلاه) لاستهداف محتوانا بشكلٍ أفضل للجمهور
  • المستعرضات المستخدمة على موقعنا الإلكتروني لتحديد الأساليب التي يجب علينا استخدامها لتطوير صفحات تعمل مع مختلف أنواع المستعرضات (البند 3 أعلاه)
  • عدد مرات زيارة صفحاتنا (البند 5 أعلاه)
  • معدل الزيارة من أسماء المنظمات مثل محركات البحث التي توجه الأفراد إلى الموقع الإلكتروني (البند 6 أعلاه)

قد تشمل التقنيات التي نستعين بها لجمع البيانات تلقائيًا:

  • ملفات تعريف الارتباط (أو ملفات تعريف الارتباط في المستعرض). ملف تعريف الارتباط هو ملف صغير يوضع على محرك القرص الثابت بجهاز الكمبيوتر لديك. ويمكنك رفض قبول ملفات تعريف الارتباط في المستعرض عن طريق تنشيط الإعداد المناسب في المستعرض لديك. ومع ذلك، إذا اخترت هذا الإعداد، فقد يتعذر عليك الوصول إلى أجزاء معينة من موقعنا الإلكتروني. وما لم تعدّل إعداد المستعرض بحيث يرفض ملفات تعريف الارتباط، فسيصدر نظامنا ملفات تعريف الارتباط عندما توجه مستعرضك إلى موقعنا الإلكتروني.
  • إشارات الويب. ربما تحتوي صفحات موقعنا الإلكتروني على ملفات إلكترونية صغيرة تُعرف باسم إشارات الويب (يُشار إليها أيضًا باسم صور متحركة واضحة، وعلامات البكسل، والصور المتحركة الأحادية البيكسيل) التي تسمح لهيئة الصحة، على سبيل المثال، بإحصاء عدد المستخدمين الذين زاروا تلك الصفحات ولأغراض إحصاءات الموقع الإلكتروني ذات الصلة (على سبيل المثال، تسجيل شعبية محتوى الموقع الإلكتروني المحدد والتحقق من سلامة النظام والخادم).
  • Google Analytics. نستخدم أداة يُطلق عليها اسم "Google Analytics" لجمع معلومات عن استخدام هذا الموقع الإلكتروني. تجمع Google Analytics معلومات مثل عدد مرات زيارة المستخدمين لهذا الموقع الإلكتروني، والصفحات التي يزورنها والمواقع الأخرى التي يستخدمونها قبل الانتقال إلى هذا الموقع الإلكتروني. ونستخدم المعلومات التي نحصل عليها من Google Analytics فقط لأغراض تحسين هذا الموقع الإلكتروني. ولا يجمع Google Analytics سوى عنوان بروتوكول الإنترنت المُعيّن لك في تاريخ زيارة هذا الموقع الإلكتروني، بدلًا من اسمك أو أي معلومات أخرى محددة للهوية. ولا نجمع المعلومات التي يتم جمعها من خلال استخدام Google Analytics مع معلومات تحديد الهوية. وعلى الرغم من أن Google Analytics يزرع ملف تعريف ارتباط دائم على مستعرض الويب لتحديد هويتك كمستخدم فريد في المرة التالية التي تزور فيها هذا الموقع الإلكتروني، يتعذر استخدام ملف تعريف الارتباط من جانب أي شخص باستثناء Google. وتكون قدرة Google على استخدام المعلومات التي يتم جمعها من خلال Google Analytics ومشاركتها عن زياراتك هذا الموقع الإلكتروني مقيدة بشروط استخدام Google Analytics وسياسة خصوصية Google. ويمكنك منع Google Analytics من التعرف عليك عند زيارة هذا الموقع مرة أخرى عن طريق تعطيل ملفات تعريف الارتباط على مستعرضك.
  • إعادة توجيه الإعلانات. نستخدم الخدمات للإعلان عن موقع Safe + Strong عبر الإنترنت، بما في ذلك على سبيل المثل لا الحصر منصة Google للتسويق وفيسبوك بيكسل. ستعرض هذه الخدمات الإعلانات ذات الصلة على خدماتها المصممة خصيصًا لك استنادًا إلى أجزاء موقع Safe + Strong التي شاهدتها عن طريق وضع ملف تعريف ارتباط على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز لديك أو استخدام بكسل الويب. لا تكشف هذه الخدمات بأي شكل من الأشكال عن هويتك أو تتيح الوصول إليك أو إلى جهازك. وتُستخدم ملفات تعريف الارتباط ووحدات بكسل الويب لتشير إلى أن "هذا الشخص قد زار هذه الصفحة من قبل، وحتى تعرض عليه الإعلانات المتعلقة بتلك الصفحة". وتسمح لنا هذه الخدمات بتخصيص الحملات التسويقية لتناسب احتياجاتك بأفضل شكل وإنشاء الإعلانات ذات الصلة بتفضيلاتك.
  • يمكنك معرفة المزيد عن وظائف فيسبوك بيكسل والتحكم في طريقة استخدام معلوماتك لتخصيص الإعلانات التي تظهر لك من خلالها.

الإفصاح العام

جميع المعلومات الواردة على هذا الموقع الإلكتروني متاحة للجمهور ما لم يكن هناك استثناء بموجب القانون. يحتوي الفصل 192 من دستور أوريغون المنقح على قانون السجلات العامة بولاية أوريغون.

تسري القوانين في ولاية أوريغون لضمان شفافية الحكومة وأن الجمهور له الحق في الوصول إلى السجلات والمعلومات المناسبة المملوكة لحكومة الولاية. وتوجد في الوقت ذاته استثناءات لحق الجمهور في الوصول إلى السجلات العامة بناءً على خصوصية الأفراد. وتنص كل من قوانين الولاية والقوانين الفيدرالي على استثناءات. وقد نطلب منك معلومات تعريف شخصية من أجل توفير الخدمات المطلوبة، بيد أنه يجري التعامل مع هذه المعلومات كما هو الحال بالنسبة للزيارات الشخصية إلى المكاتب الحكومية.

لأغراضٍ أمنية ولضمان استمرار توافر هذا الموقع الإلكتروني لجميع المستخدمين، يجوز لهذا الموقع الإلكتروني مراقبة حركة الشبكة لتحديد المحاولات غير المصرح بها لتحميل معلومات أو تغييرها أو التسبب في إلحاق ضرر بالموقع. وإذا كشفت المراقبة الأمنية عن دليل على إساءة استخدام محتملة أو نشاط إجرامي، فيجوز لموظفي الموقع الإلكتروني تقديم نتائج هذه المراقبة إلى المسؤولين المناسبين. وباستثناء تحقيقات إنفاذ القانون المصرح بها، لا يجوز إجراء أي محاولات لتحديد هوية المستخدمين الأفراد أو عاداتهم في الاستخدام. وتُحظر تمًامًا المحاولات غير المصرح بها لتحميل المعلومات أو تغييرها فيما يتعلق بهذه الخدمة وقد تستوجب عقوبة بموجب قانون الولاية والتشريعات الفيدرالية، بما في ذلك قانون الاحتيال وإساءة استخدام الكمبيوتر لعام 1986 والقانون الوطني لحماية البنية التحتية للمعلومات لعام 1996.

المعلومات الشخصية وعدم الإفصاح

"المعلومات الشخصية" هي معلومات عن شخص يسهل من خلالها التعرف على ذلك الشخص مثل اسمه وعنوانه ورقم هاتفه. وقد تُستثنى هذه المعلومات الشخصية من الإفصاح في حالة كان الإفصاح عنها من شأنه تشكيل انتهاك للخصوصية في ظل هذه الظروف. ولا يندرج اسم النطاق أو عنوان بروتوكول الإنترنت ضمن المعلومات الشخصية بموجب قانون ولاية أوريغون. ومن المفترض أن تكون معظم المعلومات التي تجمعها حكومة الولاية متاحة للجمهور ما لم يتم استثناؤها على وجه التحديد. يحتوي الفصل 192 من دستور أوريغون المنقح على قانون السجلات العامة بولاية أوريغون. وبموجب هذا القانون، يُسمح للأفراد بمطالبة الموظفين العمومين بعدم الإفصاح عن أي سجل عام يحتوي على عنوان منزلهم ورقم هاتفهم في ظل ظروف معينة. ينص الفصل 192.445 من دستور أوريغون المنقح على كيفية المطالبة بعدم الإفصاح.

البريد الإلكتروني

تصبح جميع المعلومات التي يتم جمعها من خلال هذا الموقع الإلكتروني متاحة للجمهور ما لم يكن هناك استثناء بموجب القانون. يحتوي الفصل 192 من دستور أوريغون المنقح على قانون السجلات العامة بولاية أوريغون.

انظر قسم الإفصاح للجمهور أعلاه لمزيدٍ من المعلومات عن خصوصية البريد الإلكتروني.

الإفصاح الإضافي عن معلوماتك

بالإضافة إلى شروط الإفصاح المحددة في الأقسام الواردة أعلاه، يجوز لنا الإفصاح عن المعلومات المجمعة عن مرتادي الموقع الإلكتروني، والمعلومات التي لا تفصح عن هوية صاحبها، دون قيود.

ويجوز لنا الإفصاح عن المعلومات الشخصية التي نجمعها أو التي تفصح أنت عنها على النحو المبين في سياسة الخصوصية الماثلة:

  • إلى المتعهدين ومقدمي الخدمات وغيرهم من الأطراف الخارجية الذين نستعين بخدماتهم لدعم أعمالنا والملتزمين بالالتزامات التعاقدية للحفاظ على سرية المعلومات الشخصية واستخدامها للأغراض التي من أجلها نفصح عنها إليهم.
  • للوفاء بالغرض الذي من أجله تقدم تلك المعلومات.
  • للوفاء بأي غرض آخر نفصح عنه عندما تقدم المعلومات.
  • بموافقتك.

يجوز لنا أيضًا الإفصاح عن معلوماتك الشخصية:

  • للامتثال لأي أمر محكمة أو قانون أو إجراء قانوني، بما يشمل الرد على أي طلب حكومي أو تنظيمي.

إذا كنا نرى أن الإفصاح ضروري أو مناسب لحماية الحقوق أو الممتلكات أو السلامة لكل من هيئة الصحة أو المستخدمين أو غيرهم.

خيارات بشأن طرق استخدام معلوماتك أو الإفصاح عنها

نسعى جاهدين لموافاتك بخيارات ذات صلة بالمعلومات الشخصية التي تقدمها إلينا. وقد وضعنا آليات لمنحك السيطرة الآتية على معلوماتك:

  • تتبع التقنيات والإعلان. فيمكنك ضبط مستعرضك على رفض جميع ملفات تعريف ارتباط المستعرض أو بعضها، أو تنبيهك عند إرسال ملفات تعريف الارتباط. وإذا عطلت ملفات تعريف الارتباط أو رفضتها، يُرجى العلم أن بعض أجزاء هذا الموقع الإلكتروني قد لا تعمل بصورة صحيحة.
  • عدم التتبع. لا نتتبع الزوار بمرور الوقت وعبر المواقع الإلكترونية الخارجية ولذلك لا نستجب لإشارات "عدم التتبع".

طلب فحص المعلومات الشخصية

يحق لك مراجعة المعلومات الشخصية التي يتم جمعها عنك من خلال هذا الموقع الإلكتروني. ويمكنك الاتصال بالوكالة التي توفر الخدمة التي طلبتها.

الإرسال الآمن

يستخدم هذا الموقع الإلكتروني برمجيات التشفير القياسية في القطاع وهو طبقة مأخذ التوصيل الآمنة (SSL) لتمكين الإرسال الآمن للبيانات. وسيتغير عنوان URL في مستعرضك إلى "HTTPS" بدلًا من "HTTP" في حالة استدعاء ميزة الأمان هذه. وقد يعرض المستعرض أيضًا رمز قفل أو مفتاح على شريط المهام للإشارة إلى استدعاء ميزة الإرسال الآمن. وإذا لم تكن هذه المؤشرات موجودة، فقد تكون المعلومات عرضة للاعتراض من جانب الأطراف الخارجية. ولسوء الحظ، لا يعد إرسال المعلومات عبر الإنترنت آمنًا تمامًا. وعلى الرغم من أننا نبذل قصارى جهدنا لحماية معلوماتك الشخصية، فلا يمكننا ضمان أمان معلوماتك الشخصية المرسلة عبر موقعنا الإلكتروني. ويكون أي إرسال للمعلومات الشخصية على مسؤوليتك الشخصية. ولا نتحمل المسؤولية عن التحايل على أي إعدادات خصوصية أو تدابير أمنية واردة على الموقع الإلكتروني. ولا تُعتبر معظم المراسلات عبر البريد الإلكتروني آمنة. فإذا كنت ترسل معلومات حساسة، فانظر في خيار إرسالها بالبريد العادي أو الاتصال بالوكالة عبر الهاتف.

إخلاء المسؤولية عن الإعلانات

تُحظر إعلانات الكيانات الخاصة على هذا الموقع الإلكتروني. ولا تؤيد ولاية أوريغون المنتجات أو الخدمات أو المعلومات التي تظهر على المواقع الإلكترونية المملوكة ملكية خاصة أو ترعاها.

التغييرات المدخلة على سياسة الخصوصية لدينا

تنص سياستنا على نشر أي تغييرات ندخلها على سياسة الخصوصية في هذه الصفحة. وإذا أجرينا تغييرات جوهرية على كيفية التعامل مع المعلومات الشخصية للمستخدمين، فسنعلمك بها من خلال إشعار على الصفحة الرئيسية بالموقع الإلكتروني. يرد تاريخ آخر تنقيح لسياسة الخصوصية هذه في أعلى الصفحة. ويقع على عاتقك مسؤولية ضمان توفير عنوان بريد إلكتروني حديث وفعال، وكذلك مسؤولية زيارة الموقع الإلكتروني بصورة دورية والاطلاع على سياسة الخصوصية هذه بحثًا عن أي تغييرات

As of August 27, 2021: Due to a rise in COVID-19 infections and hospitalizations, everyone in Oregon is required to wear a mask in all indoor public spaces and most outdoor settings.

Privacy Policy

Last updated: March 31, 2021

Terms and Conditions

Thank you for visiting the Safe + Strong website (the ”Website”), brought to you by the State of Oregon’s Oregon Health Authority (the “OHA”). The OHA respects your privacy and is committed to protecting it through our compliance with this policy.

Please read this policy carefully to understand our policies and practices regarding your information and how we will treat it. If you do not agree with our policies and practices, your choice is not to use our Website. By accessing the Website, you accept these terms and conditions without limitation.

This policy applies to information we collect:

  • On this Website.
  • In email, text, and other electronic messages between you and this Website.

It does not apply to information collected by:

  • Us offline or through any other means, including on any other website operated by the OHA or any third party; or
  • Any third party, including through any application or content that may link to or be accessible from the Website.

Without limiting any of the foregoing, this Website is intended for residents of Oregon and the content of the Website is provided “as is” and without warranties of any kind, expressed or implied, including the implied warranties of merchantability, fitness for a particular purpose, or non- infringement. You agree that you will hold harmless and indemnify the State of Oregon and its agencies and officers from and against any damages based on your use of the content of this Website.

Children Under the Age of 13

The Website is not intended for children under 13 years of age. No one under age 13 may provide any information to the Website. We do not knowingly collect personal information from children under 13. If you are under 13, do not use or provide any information on this Website. If we learn we have collected or received personal information from a child under 13 without verification of parental consent, we will delete that information. If you believe we might have any information from or about a child under 13, please contact us at info@safestrongoregon.org.

Links to other sites - a disclaimer

This Website provides links to other websites as a convenience to our audiences. These include links to websites operated by other government agencies, nonprofit organizations, and private businesses. When you use one of these links, you are no longer on this Website and this Privacy Notice will not apply. When you link to another site, you are subject to the privacy policy of that site.

When you follow a link to one of these sites neither the State of Oregon, nor any agency, officer, or employee of the State of Oregon warrants the accuracy, reliability, or timeliness of any information published by these external sites, nor endorses any content, viewpoints, products, or services linked from these systems, and none of those parties can be held liable for any losses caused by reliance on the accuracy, reliability, or timeliness of those sites’ information. Portions of such information may be incorrect or not current. Any person or entity that relies on any information obtained from these external systems and websites does so at his or her own risk.

Information collected when you browse this site

If you browse or download information during your visit to this Website, we collect and store only the standard data collected by most web server software. That information is:

  1. The Internet Protocol (IP) address used for your connection (but not your email address). The IP address is a numerical identifier assigned either to your internet service provider or directly to your computer. We use the IP address to respond to your browser request. Example: 122.125.36.42
  2. The domain name assigned to your IP address (if there is one). Example: somename.com
  3. The type of browser and operating system used. Example: Mozilla/4.0 (compatible; MSIE 4.01; Windows NT; IE4WDUS-1998101501)
  4. The date and time you visited this Website
  5. The web pages or services you accessed at this Website
  6. The site you visited prior to coming to this Website. (Note: this is included so that summary analysis can be done on how visitors get to our Website, i.e., from a search engine, from a link on another site, etc.)

We do not track individual user navigation choices. We do, however, use summaries of the information listed above that we collect automatically to determine:

  • What organizations are our most frequent users (item 2 above) to better target our content for the audience
  • What browsers are being used on our Website to determine what techniques we should use to develop pages that will work with different types of browsers (item 3 above)
  • How often our pages are being visited (item 5 above)
  • The traffic from organization names such as search engines that direct people to the Website (item 6 above)

The technologies we use for this automatic data collection may include:

  • Cookies (or browser cookies). A cookie is a small file placed on the hard drive of your computer. You may refuse to accept browser cookies by activating the appropriate setting on your browser. However, if you select this setting you may be unable to access certain parts of our Website. Unless you have adjusted your browser setting so that it will refuse cookies, our system will issue cookies when you direct your browser to our Website.
  • Web Beacons. Pages of our Website may contain small electronic files known as web beacons (also referred to as clear gifs, pixel tags, and single-pixel gifs) that permit the OHA, for example, to count users who have visited those pages or and for other related website statistics (for example, recording the popularity of certain website content and verifying system and server integrity).
  • Google Analytics. We use a tool called "Google Analytics" to collect information about use of this Website. Google Analytics collects information such as how often users visit this Website, what pages they visit when they do so, and what other sites they used prior to coming to this Website. We use the information we get from Google Analytics only to improve this Website. Google Analytics collects only the IP address assigned to you on the date you visit this Website, rather than your name or other identifying information. We do not combine the information collected through the use of Google Analytics with personally identifiable information. Although Google Analytics plants a permanent cookie on your web browser to identify you as a unique user the next time you visit this Website, the cookie cannot be used by anyone but Google. Google's ability to use and share information collected by Google Analytics about your visits to this Website is restricted by the Google Analytics Terms of Use and the Google Privacy Policy. You can prevent Google Analytics from recognizing you on return visits to this Website by disabling cookies on your browser.
  • Ad Retargeting . We use services to advertise the Safe + Strong Website across the Internet, including but not necessarily limited to the Google Marketing Platform and Facebook Pixel. These services will display relevant ads on their services tailored to you based on what parts of the Safe + Strong Website you have viewed by placing a cookie on your computer or device or utilizing a web pixel. THESE SERVICES DO NOT IN ANYWAY IDENTIFY YOU OR GIVE ACCESS TO YOU OR YOUR DEVICE. The cookies and web pixels utilized are used to say “This person visited this page, so show them ads relating to that page.” These services allows us to tailor our marketing to better suit your needs and only create ads that are relevant to you.

Public disclosure

All information on this Website is a public record unless an exemption in law exists. ORS Chapter 192 contains the Oregon Public Records Law.

In the state of Oregon, laws exist to ensure that government is open and that the public has a right to access appropriate records and information possessed by state government. At the same time, there are exceptions to the public's right to access public records based on the privacy of individuals. Both state and federal laws provide exceptions. We may request personally identifiable information from you in order to provide requested services, but such information is handled as it would be for an in-person visit to a governmental office.

For security purposes and to ensure that this Website remains available to all users, this Website may monitor network traffic to identify unauthorized attempts to upload or change information or to otherwise cause damage. If security monitoring reveals evidence of possible abuse or criminal activity, Website personnel may provide the results of such monitoring to appropriate officials. Except for authorized law enforcement investigations, no attempts are made to identify individual users or their usage habits. Unauthorized attempts to upload information or change information on this service are strictly prohibited and may be punishable under state law and federal statutes, including the Computer Fraud and Abuse Act of 1986 and the National Information Infrastructure Protection Act of 1996.

Personal information and nondisclosure

"Personal information" is information about a person that is readily identifiable to that individual, such as an individual's name, address and telephone number. Such personal information may be exempt from disclosure if disclosure would constitute an unreasonable invasion of privacy under the circumstances. A domain name or Internet Protocol (IP) address is not considered personal information under Oregon law. Most information collected by state government is assumed to be open to the public unless specifically exempted. ORS Chapter 192 contains the Oregon Public Records Law. Under this law, individuals are permitted to request that public officials not disclose a public record that contains their home address and telephone number under certain circumstances. ORS 192.445 specifies how to request non-disclosure.

Email

All information collected through this Website becomes a public record unless an exemption in law exists. ORS Chapter 192 contains the Oregon Public Records Law.

See the public disclosure section above for more information on email privacy.

Additional Disclosure of Your Information

In addition to the specific disclosures terms in the sections immediately above, we may disclose aggregated information about our visitors, and information that does not identify any individual, without restriction.

We may disclose personal information that we collect or you provide as described in this privacy policy:

  • To contractors, service providers, and other third parties we use to support our business and who are bound by contractual obligations to keep personal information confidential and use it only for the purposes for which we disclose it to them.
  • To fulfill the purpose for which you provide it.
  • For any other purpose disclosed by us when you provide the information.
  • With your consent.

We may also disclose your personal information:

  • To comply with any court order, law, or legal process, including to respond to any government or regulatory request.
  • If we believe disclosure is necessary or appropriate to protect the rights, property, or safety of the OHA, our users, or others.

Choices About How We Use and Disclose Your Information

We strive to provide you with choices regarding the personal information you provide to us. We have created mechanisms to provide you with the following control over your information:

  • Tracking Technologies and Advertising. You can set your browser to refuse all or some browser cookies, or to alert you when cookies are being sent. If you disable or refuse cookies, please note that some parts of this Website may not function properly.
  • Do Not Track. We do not track visitors over time and across third party websites and therefore do not respond to Do Not Track signals.

Requesting Personal Information Inspection

You have the right to review personal information collected about you by this Website. Contact the agency that provides the service you requested.

Secure transmission

This Website uses the industry standard encryption software Secure Socket Layer (SSL) to enable secure transmission of data. The URL in your browser will change to "HTTPS" instead of "HTTP" when this security feature is invoked. Your browser may also display a lock or key symbol on its task bar to indicate invoked secure transmission. If these indicators are not present, information may be susceptible to interception by other parties. Unfortunately, the transmission of information via the internet is not completely secure. Although we do our best to protect your personal information, we cannot guarantee the security of your personal information transmitted to our Website. Any transmission of personal information is at your own risk. We are not responsible for circumvention of any privacy settings or security measures contained on the Website. Most internet email communication is not considered secure. If you are communicating sensitive information, consider sending it by postal mail or contacting the agency by phone.

Advertising disclaimer

Advertising by private entities is prohibited on this Website. The State of Oregon does not endorse or sponsor the products, services or information appearing on privately owned websites.

Changes to Our Privacy Policy

It is our policy to post any changes we make to our privacy policy on this page. If we make material changes to how we treat our users' personal information, we will notify you through a notice on the Website home page. The date the privacy policy was last revised is identified at the top of the page. You are responsible for ensuring we have an up-to-date active and deliverable email address for you, and for periodically visiting our Website and this privacy policy to check for any changes.